Hassanin Risha

Hassanin Risha

  • عن بعد/اونلاين
  • 0/5
  • الجنسية: EG مصر Egypt
  • ذكر / 29
  •        
  • 2023-03-08

I taught in various countries for over 7 years. 5 years were at a boarding school where I lived on campus, help night and weekend classes and supervised self-study time where I often helped students with their assignments.

I truly think that there is way to inspire and reach every student. However, I agree that the traditional classroom approach may not be the best way. My job as a tutor is to try different methods and strategies to help you find the best way to learn!

Let's start the lesson!

لقد درست في بلدان مختلفة لأكثر من 7 سنوات. 5 سنوات كنت في مدرسة داخلية حيث كنت أعيش في الحرم الجامعي ، وأساعد في الفصول الليلية وعطلة نهاية الأسبوع ، وأشرف على وقت الدراسة الذاتية حيث غالبًا ما ساعدت الطلاب في مهامهم.

أعتقد حقًا أن هناك طريقة لإلهام كل طالب والوصول إليه. ومع ذلك ، أوافق على أن نهج الفصل الدراسي التقليدي قد لا يكون أفضل طريقة. وظيفتي كمدرس هي تجربة أساليب واستراتيجيات مختلفة لمساعدتك في العثور على أفضل طريقة للتعلم!

لنبدأ الدرس!

I am a very dedicated and student focused teacher. I am able to motivate students who lack interest in mathematics and encourage them to give a greater effort while still challenging the more gifted students. Students enjoy my class and wish to improve their skills to please or impress me.

I have been helping students online for a few years and have been successful in helping them learn concepts and solve problems that they have difficulty learning from their classroom teacher.

أنا مدرس متفاني للغاية وأركز على الطالب. أنا قادر على تحفيز الطلاب الذين يفتقرون إلى الاهتمام بالرياضيات وتشجيعهم على بذل جهد أكبر مع الاستمرار في تحدي الطلاب الموهوبين. يستمتع الطلاب بفصلي ويرغبون في تحسين مهاراتهم لإرضاء أو إثارة إعجابي.

لقد كنت أساعد الطلاب عبر الإنترنت لبضع سنوات ونجحت في مساعدتهم على تعلم المفاهيم وحل المشكلات التي يجدون صعوبة في تعلمها من معلم الفصل.

 

العنوان
TR

تركيا/انقرة - Altay sok. 29/2 ileri mah. Kolej - Ankara

لا يوجد شروحات سابقة

لا يوجد خدمات يقدمها المدرس

الشهادة الوصف

مدرسون آخرون في تركيا/انقرة

مدرسون آخرون يدرّسون عن بعد

محتاج مساعدة باختيار المدرس الافضل؟ تواصل مع فريقنا الان لمساعدتك بتأمين افضل مدرس
ماهو التخصص الذي تبحث عنه؟
اكتب هنا...